recent
New News

افضل مواقع لحجز الفنادق انصحك بها لانها الأفضل من ناحية الاسعار .

Home



قبل أن تسافر تفكر أولا في أي مكان ستنام و تستحم و تأكل لذلك أول شيء يأتي إلى عقلك هو حجز فندق أو مكان للمبيت و نحن في هذا المقال سنقدم لك افضل المواقع لحجز الفنادق مع مميزات رائعة .




1 - موقع Booking

من أشهر المواقع في العالم بل هو الأول في العالم لحجز الفنادق .
فموقع بوكينج  يتمتع بمحرك بحث جد متطور و له اتفاقيات مع شركات و فنادق عالمية في جميع بقع العالم ، يعطي لك تفاصيل دقيقة في البحث مع افضل الاسعار و افضل الأماكن و ليس هذا فقط فهو يقدم لك ايضا حجز في شقة او مسكن للشباب مثل " هوستيلز " .
مميزات هذا الموقع لا مثيل لها يحتوي على صور الفنادق و الغرف و الشقق التي تريد حجزها مع التقيمات و معلومات اكثر عن طرق الدفع و ثمن الغرفة و الكثير الكثير .


2 موقع Hotels




من اسم هذا الموقع فهو واضح انه مختص في الفنادق ، فهو من أقدم المواقع الموجودة على الإطلاق فقد تم إطلاقه سنة 1991  .
موقع hotels لا ينسى زبنائه فعند حجزك منه اكثر من مرة في السنة يقدم لك حجوزات مجانية كهدية منه لك .

3 - موقع trivago

ان موقع تريفاجو مميزاته جميلة جدا فهو يقارن اسعار الفنادق في اكثر 200 موقع الحجوزات على الانترنت ، كذلك يمكنك حجز الغرف و الفنادق من خلاله لأكثر من 700 الف فندق حول بقع العالم .

4 -  موقع tripAdvisor

هذا الموقع لا مثيل له ، " ترتيب ادفايزر " افضل موقع لحجز الفنادق الرخيصة ، يتم استعراض التقيمات و التعليقات المستخدمين مع الصور فهذا الموقع .
يمكن لك البحث فيه على اي مكان تريد و وسيعطيك الكثير من المعلومات عن الفنادق و المطاعم و يمكنك حجز ما تريد منه .

5 - موقع hotelscombined

ما يميز هذا الموقع هو اللغة العربية يمكنك التصفح بها ، في سنة 2018 ازيد من 400 مليون مسافر استخدم الموقع من أجل الحصول على افضل العروض للفنادق .
بالنسبة للأسعار فهذا الموقع هو الأفضل و الترخيص على الإطلاق و أنصحكم به .

6 - موقع Google hotel

الجميل في الأمر أن جوجل كذلك دخلت لهذا المجال و سهلت عليك كل شيء يكفي أن تدخل للموقع و تكتب المدينة التي تريد و ستظهر لك الكثير من الفنادق مع الاسعار .












المحتوى الرائج featuress

google-playkhamsatmostaqltradent