recent
New News

افضل بنك مغربي لفتح حساب مجاني مدى الحياة .

Home


كما نعلم انه في هذا الوقت الكل يحتاج لحساب بنك اي حساب مصرفي ، من أجل تخزين الأموال او من أجل الشراء عبر الانترنت او في حالة كان يشتغل في شركة يحتاج إلى الحساب البنك من أجل استلام أمواله .

حيث هناك العديد من الأبناء في المغرب و كل بنك له مميزاته التي يقدمها للمستخدمين او الزبناء .


اليوم في هذا المقال سنعرفكم على بنك اكثر مت رائع و هو بنك CIH bank هذا البنك يقدم العديد من العروض الرائعة و الجميلة للمغاربة خاصتا الشباب ، فمن خلال البنك يمكنك فتح حساب مجاني معهم مدى الحياة .

لكن يجب ان تركز في هذا العروض جيدا التي سأتكلم فيها و هي كالتالي :

1 - العرض الأول الخاص بالنساء و المرأة : يمكن للمرأة فتح حساب بنكي مجاني مدى الحياة بدون دفع أي مصاريف الحساب او البطاقة لبنك CIH ، و يمكنك الشراء بها عبر الإنترنت من المواقع العالمية و كذلك هذه البطاقة يمكن ان تسحب بها الأموال من اي بلد في العالم .


2 - العرض الثاني الخاص بالرجال و الشباب : حيث هذا العرض خاص بالشباب اقل من 30 سنة يمكنهم فتح الحساب و الحصول على بطاقة بنكية مجانية مدى الحياة بدون دفع أي درهم لبنك CIH ، و هذه البطاقة تشتغل في جميع دول العالم بدون مشاكل ، و الشراء بها عبر الإنترنت و ربطها مع بايبال PayPal .


من أجل فتح الحساب المصرفي توجه إلى أقرب وكالة CIH القريبة منكم و اطلب منهم انك تريد فتح حساب بنكي و خد معك بطاقة التعريف الوطني و رقم هاتفك فقط لا غير .
ربط الموقع الخاص ببنك CIH :
CIH BANK 

تنبيه : في حالة اشتريت من الانترنت انت مجبر بدفع 40 درهم في السنة فقط في حالة اشتريت من الانترنت أما في حالة لم تقوم بالشراء لان يتم اقتطاع 40 درهم .

هذا كل شيء و الى مقال آخر. 

google-playkhamsatmostaqltradent