recent
New News

افضل المواقع العالمية للشراء عبر الأنترنت .

Home





نحن الآن في سنة التقدم و التكنولوجيا العالم اصبح صغير جدا ، الكل اصبح يتسوق من الإنترنت يقوم بعملية الشراء و البيع كذلك .
نحن في هذا المقال سنقدم لك افضل و احسن مواقع الشراء من الأنترنت في العالم و من تجربتنا الشخصية .

1 - موقع aliexpress 
موقع علي اكسبريس من أشهر المواقع في العالم هو موقع صيني يحتوي على العديد من المنتجات كل ما يخطر على بالك ستجده هناك و بأثمينة رخيصة و يوجد فيه جميع انواع الشحن المجاني و المدفوع ، موقع علي اكسبريس يقبل الدفع عبر البطاقة البنكية فقط .



2 - موقع Amazon 
هذا الموقع يعرفه جميع الاشخاص في العالم هو موقع امريكي و الأكبر على الإطلاق يحتوي على كل المنتجات كيف ما كانت مثل البناء ، التجميل ، التصوير ، الهواتف ، الحواسب ، حتى الاكل ، ملابس ، دراجات ، إكسسوارات ، كتب ، و الكثير .
يقبل جميع طرق الدفع مثل البطاقة البنكية و كذلك PayPal. 



3 - موقع Ebay 






موقع إيباي مختص في المزايدات " مزادات " و كذلك في الشراء منه كل ما تريد ملابس ، إكسسوارات ، اثاث منزلية ، هواتف ، حواسب ، كتب ، ... .
هذا الموقع هو وسيط بينك و بين الباع  و يقبل جميع طرق الدفع البنكية والبطاقات البنكية و الالكترونية مثل PayPal .
يوجد فيه جميع طرق الارسال المجانية و المدفوعة .


4 - موقع Walmart 
هذا الموقع كذلك مثل المواقع السابقة لكنه يحتوي على عروض رائعة و رخيصة يحتوي على العاب الاطفال و ادوات المطبخ و الملابس و الاجهزة الالكترونية الى اخره ، و ان كنت تاجر تستطيع أن تقوم ببيع منتجاتك في الموقع .
موقع والمارت يقبل طرق الدفع المختلفة و الشحن في جميع أنحاء العالم عندا الشراء .


5 - موقع Alibaba 
هذا الموقع تابع لنفس شركة aliexpress لكن موقع علي بابا يحتوي على المنتجات بالجملة يعني هو موجه للتجار و رجال الأعمال فقط .









المحتوى الرائج features 

google-playkhamsatmostaqltradent