recent
New News

هل تريد تعلم اللغة الانجليزية بسرعة و بشكل مجاني مع شهادة اللغة ، سيعجبك هذا المقال .

Home






اللغة الانجليزية اصبحت لغة العالم لغة الأعمال لغة الدراسة اصبحت من أهم لغة في العالم و الأقوى بجانب اللغة العربية .



جميعا اصبحنا نريد تعلمها ، لكن المعاهد و مؤسسات تعليم اللغة تطلب أموال من أجل تعلم اللغة الانجليزية ، حيث هناك من ليس معاه المال من أجل دفع ثمن تعلمها او ماله ليس كافي .



في هذا المقال سنوجهك الى شيء رائع و جميل ستتعلم منه اللغة الانجليزية و بسرعة و في الأخير ستحصل على شهادة خاصة بك في اللغة الانجليزية english .




Zimer - ican English

هي قناة في اليوتيوب قام بتأسيسها شاب عربي يعلم فيها اللغة الانجليزية بشكل سهل و مرتب و ممتع جدا .


لكن الجميل في الأمر ان هذا الشاب قام بعمل تطبيق خاص به ووضع كل الدروس في هذا التطبيق و بشكل مرتب جدا ، عندا الدخول إلى التطبيق ستجد هناك مستويات كلها مغلقة بقفل غير المستوى الأول مفتوح و عند الدخول إليه تجد 8 أقسام مختلفة مثل القسم الأول هو تعلم من الصفر ، القسم الثاني كورس القواعد ، القسم الثالث كورس الصوتيات ، القسم الرابع كورس القراءة ، و كورس المحادثة و كورس الاستماع و كورس الكتابة و القسم الأخير يحتوي على نصائح .

اضغط على Next لإكمال الموضوع في الأسفل 
<><>
عند الدخول إلى قسم تعلم من الصفر ستجد مجموعة من الدروس كلها مغلقة غير الدرس الأول مفتوح عند الضغط عليه ستشاهد الدرس في فيديو و عند اكمالك الفيديو ستقوم بالإجابة على اختبار من أجل التوجه إلى الدرس الثاني و هكذا ال ان تكمل القسم .

أترككم مع هذا التطبيق من أجل اكتشافه بأنفسكم احسن ، و نصيحة مني لك قم بعمل برنامج يومي خاص بك من أجل تعلم الانجليزية مثال :

ساعة في اليوم فقط تكفيك لتعلم اللغة الانجليزية ، اختر ساعة فقط في اليوم و اشتري دفتر جديد و اكتب فيه اللغة الانجليزية ، بعدها كل يوم ادهب الى مكان هادئ و احمل معك ذلك الدفتر و قلم و الهاتف و قم بإلغاء إشعارات التطبيقات من الهاتف لكي لا تلاحظ الرسائل التي تتوصل بها من الواتساب و الفيسبوك و الانستغرام ... ، بعدها أجلس و قم بالدخول إلى التطبيق و ادرس لمدة ساعة فقط و عند الانتهاء افعل ما تريد و هكذا كل يوم .





كن على يقين انك ستتعلم جيدا بهذا الطريقة ، اضغط على الرابط لتحميل التطبيق من جوجل بلاي Google play .

من هنا



featuress





author-img
mozozor

Comments

No comments
Post a Comment
    google-playkhamsatmostaqltradent