recent
New News

افضل مواقع لحجز تذاكر الطيران ، الأفضل على الإطلاق .

Home





 جميعا في بعض الأحيان نسافر الى دول مختلفة او الى مدن في دولتنا تكون بعيدة ، نسافر من أجل السياحة او من أجل زيارة العائلة او من أجل العمل و يمكن من أجل الدراسة   ونحتاج للحجز تذاكر طيران رخيصة .
اليوم سوف نقدم لكم أشهر و افضل مواقع لحجز تذاكر طيران .
 هذا المواقع أغلبها تقدم لك ارخص التذاكر الموجودة .

1 - موقع Wego

هذا الموقع له خبرة كبيرة في هذا المجال ، حيث يقدم لك مجموعة من الاختيارات منها يعطيك تذاكر من الارخص سعر الى الاعلى سعر ، و كذلك يعطيك احسن و افضل العروض للشركات الطيران و الكثير من المميزات .


2 - موقع Google Flights

جوجل تقدم لك خدمة رائعة في محركات بحثها و هي إمكانية اخد و حجز تذاكر طيران .
هذه الخدمة Google flights تقدم لك العديد من الاختيارات منها تحديد الدرجة التي تريد ركوبها في الطائرة و نوع الأشخاص المسافرين ، و ان كان عندك عائلة و تريد السفر معها هذه الخدمة تعطيك إمكانية اختيار عدد أطفالك بالجلوس معك و زوجتك و ال  أخرى من المميزات .
3 - موقع Momondo


هذا الموقع غريب و جميل يعطيك خريطة للعالم في كل موقع يظهر لك سعر التذكرة ، موقع مومندو يوفر لك اقل الاسعار و يعطيك اختيار نوع السفر و التذكرة عادية او بسعر رخيصة او بسعر مرتفع .

4 - موقع Expedia

هذا الموقع ايضا يقدم العديد من المميزات ، من خلال موقع ايكسبديا يمكنك حجز تذاكر الطيران او الفنادق او السياراة و هما معنا .
عندا دخولك لموقع Expedia في البداية يجب تحديد المكان الذي ستسافر منه  و الوجهة التي  ستسافر اليه وعندها يعطيك جميع العروض الموجودة و جميع التفاصيل المتعلقة بالمرحلة كالوزن المسموح به في الطائرة و اسعار درجات الطيران و الى أخيره .

5 - موقع kayak

هذا الموقع جميل جدا يختلف عن المواقع الآخر ، لأن موقع كياك من خلاله تستطيع تحديد الشهر الذي تريد ان تسافر فيه دون تحديد الدولة التي تريد السفر إليه لانه يعطيك معلومات عن ارخص التذاكر و العروض الموجودة في دول العالم  و انت يبقى لك اختيار الدولة التي تريد من خلال الاسعار .


6 - موقع  Priceline

مميزات موقع باريس لاين تندرج في إعطاء خصم على الصفقات يعني يساعدك في عقد صفقات السفر و يقدم افضل العروض الموجودة و تشمل حجز الفنادق و الطيران و بعدها يقدم لك خصم لهذه الصفقات أليس جميل .


7 - موقع skyscanner

هذا الموقع يقدم لك الكثير من المميزات منها يساعدك في حجز تذاكر الطيران و تأجير السيارات في الدولة التي ستسافر إليه و ليس هذا فقط بل يعطيك افضل توقيت للسفر بأسعار رخيصة جدا و الكثير الكثير .




المحتوى الرائج featuress

google-playkhamsatmostaqltradent