recent
New News

افضل طريقة للهجرة و السفر في العالم أوروبا، آسيا، أمريكا ، هذا المقال سيعجبك .

Home


مرحبا اعزائي الزوار اليوم في هذا المقال و في الفيديو أسفله سنتكلم عن موقع من خلاله يمكنك السفر إلى أي دولة في العالم بشكل مجاني تقريبا .


كما نعلم أن هناك الكثير من الأشخاص تحب السفر الى دول مختلفة من أجل اكتشاف معالم و آثار و ثقافات و عادات جديدة و من أجل الاستجمام أيضا، و هناك من يريد أن يهاجر من أجل الدراسة أو العمل لكن يصعب عليه ذلك بسبب المصاريف و الكثيرة من الشروط من أجل طلب الفيزا Visa ، منها ان يكون عندك مبلغ معين في الحساب البنكي الخاص بك مغلق bank .

من خلال هذا الموقع worldpackers الذي سأقترح عليك سيسهل عليك كثيرا من اجل السفر و الهجرة بدون قيود و شروط تعجيزية لبعض الأشخاص و هذه الطريقة تنفع حتى الأشخاص الذين امكانياتهم ضعيفة أو متوسطة أو أغنياء أيضا .

اضغط على Next
<><>
موقع worldpackers يقدم لك الكثير من العروض عبارة عن أعمال تطوعية مختلفة حول العالم فرنسا ، المانيا ، النرويج ، إيطاليا ، اسبانيا ، بريطانيا ، السويد ، سويسرا ، لوكسمبورغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، قطر ، تركيا ، الإمارات، السعودية ، مصر ، البرازيل ، الارجنتين ، روسيا ، الصين ، اليابان ، المغرب ، .... جميع دول العالم .

الأماكن التي تذهب إليها تقدم لك الاكل و المبيت و في بعض الأحيان تقدم لك تذكرة الطائرة التي ستذهب بها إلى تلك الدولة وكذلك ممكن ان تعطيك مبالغ يومية على عملك معهم كمتطوع و يمكن ان تتطوع في المزارع و الفنادق و المطاعم و الفلاحة ... .

لكن انتبه جيدا : أنصحك بمشاهدة الفيديو حيث سأشرح لك طريقة عمل الموقع و كيفية التسجيل فيه و كيفية التقدم الى الاماكن التطوعية .



انتبه : سأقدم لك معلومات رائعة و نصائح من ذهب لم ترى مثله من قبل و ان قمت بما سأقول في الفيديو اكيد انك ستسافر .

رابط الموقع رابط مباشر :

هنا

رابط مباشر للفيديو في اليوتيوب:

هنا 
author-img
mozozor

Comments

No comments
Post a Comment
    google-playkhamsatmostaqltradent