recent
New News

افضل بدائل موقع Netflix لمشاهدة الأفلام و المسلسلات و البرامج انصحك بتجربتها .

Home





الأفلام ، المسلسلات كيف ما كانت اكشن ، دراما ، رومانسيا ، إثارة،  خيال ، روعب ، الكل اصبح يتكلم و يشاهدها .
هناك بعض الأشخاص يبحثون عن المواقع المجانية لكن رغم ذلك هناك اشخاص تبحث عن المواقع المدفوعة لما لها من فوائد كثيرة جدا .
في المقال هذا سنعرفكم على افضل ثلاث 3 مواقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات المدفوعة باشتراك او من خلال شراء الفلم او المسلسل او بشكل مجاني و قانوني  .

سوف نتكلم عن موقع netflix  أكيد :


1 - موقع Netflix




من لا يعرف هذا الموقع اليوم فهو غير موجود في هذا العالم ، موقع نتفليكس من افضل الموقع لانه يحتوي على أضخم الأعمال من مسلسلات و افلام في جميع الاختيارات ، اكشن ، رومانسيا ، إثارة ، غموض ، رعب ... و الكثير .
ما يميز هذا الموقع و هو الاسعار المنخفضة مقارنة مع المواقع الأخرى ، يمكنك الإشتراك في الشهر ب 8 $ دولارات فقط و تستطيع مشاهدات جميع الأفلام و المسلسلات الموجودة في الموقع .
هناك مسلسلات كثيرة مثل :
صراع العروش " Game of thrones "
 بيت من ورق " la casa de papal "
فاست اند فوريوس " fast & furious  "

 الموقع : netflix


2 - موقع Amazon Prime

هذا الموقع يعتبر من افضل منافس لموقع Netflix ، و مشابه له ايضا و يغطي هذا الموقع تقريبا جميع دول العالم .
فالموقع يتم الإشتراك فيه عن طريق اشتراك شهري بثمن رمزي و يحتوي الموقع على العديد من الأفلام و المسلسلات التي تلبي حاجيات المشتركين و هو في تطور كبير جدا .
الموقع : Primevideo

3 - موقع Hulu

هذا الموقع ليس معروف في العالم العربي لانه لا يغطي كل دول العالم و ليس مشهور مثل Amazon prime او Netflix  لكنها يحتوي على العديد من الأفلام و المسلسلات و كذلك البرامج التلفزيونية و القنوات و الشبكات .
خدمة موقع hulu تتيح لك الوصول إلى محتويات من showtime و HBO و الكثير ، و هذه الخدمة مدفوعة كذلك .

الموقع : Hulu 

4 - موقع HBO NOW

هذه الخدمة او هذا الموقع متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، فهو أفضل بديل المواقع الأخرى،  حيث يمكن تشغيله على العديد من الأجهزة المدعومة الغير محدودة .
يجب ان تشترك في هذه الخدمة ب 15$ دولار تقريبا في الشهر من اجل الوصول إلى الكثير من الأفلام و المسلسلات و البرامج التلفزيونية المختلفة و المتنوعة ... .

الموقع : HBO NOW 


5 -  موقع MuBi

من افضل المواقع من ناحية السعر فالاشتراك الشهري ب 7,5 دولار فقط تستطيع مشاهدات العديد من الأفلام و المسلسلات و الكثير .
الجميل في الموقع انه يلبي احتياجات المشاهدين و يقوم بما يرغبون بمشاهدته من الأفلام و المسلسلات و العديد ، الإشتراك المجاني لمدة 7 أيام فقط .

الموقع : MUBI 


6 - موقع filmstruck

هذا الموقع مثل الموقع السابق من ناحية السعر فيمكنك الإشتراك في الخدمة الشهرية ب 7 دولار فقط ، لتشاهد الكثير و الكثير من الأفلام و البرامج ... .

الموقع : filmstruck








المحتوى الرائج featuress 
google-playkhamsatmostaqltradent